fbpx

الفارس العقارية

رؤيتنا

ان الوصول الى التميز في بلد يسابق التطور و النمو مثل تركيا يستدعي العلم و العمل و الابداع , لذا نكرس كل جهودنا للوصول الى ذلك معكم.
سعادتنا تبدأ عند وصولكم الى غاياتكم و هي هدفنا الأول دائما, و نؤمن أن استمرارنا في السوق العقارية هو توفيق من المولى تعالى و من ثم مدى ثقة و اقتناع عملائنا بنا عبر الزمن.

عن الفارس

اننا في الفارس للاستثمار العقاري كامتداد لمجموعة من الشركات في الخليج العربي و الشرق الأوسط , ندرك و نعيش طموحات عملائنا في العالم العربي و في أوروبا و العالم.
أعوام من الخبرة التسويقية و العمل في قطاع الخدمات قضتها الفارس بنجاح و توسع دائم حتى أصبحت من رواد العمل التسويقي في تركيا و الشرق الأوسط.

لماذا الفارس للاستثمار العقاري؟

استطاع فريق الفارس للاستثمار العقاري أن يكون دليلا استشاريا موثوقا في تركيا عبر معرفته الدقيقة بالمطورين العقاريين الأهم في اسطنبول و تركيا و متابعته الدائمة للتوسعات و المشاريع المطروحة حديثا.

اننا في الفارس كاستشاري عقاري يعمل داخل سوق العقارات في اسطنبول و تركيا نعرف أين و كيف تنشأ الفرص و كيف تنتهي و نراقب يباناتها باستمرار لتكون بين أيدي عملائنا.

الفارس يدرك تطلعاتكم و أهدافكم المستقبلية و يسعى معكم لتسهيل الوصول اليها ضمن برنامج صحيح و آمن.

اسطنبول و الفارس

عندما نتحدث عن التاريخ فنحن نتحدث عن اسطنبول بعراقتها وجمال بوسفورها فلا يوجد حي في اسطنبول إلا وينبض به عبق الماضي سواء بمبانيها الأثرية أو بمساجدها التي تعود لآلاف السنين والتي تشهد على حكايات لعصور كاملة مرت بها البلاد
وعند اندماج سحر الطبيعة مع عراقة الآثار والحضارات ، وعند اختلاط رائحة الماضي مع حداثة المستقبل فنحن نتحدث هنا عن اسطنبول ، واحدة من أقدم العواصم وأجملها . عرفت بعدة أسماء مثل إسلامبول – الآستانة – القسطنطينية – مدينة المآذن .

تقع اسطنبول شمال غرب تركيا ، في إقليم بحر مرمرة ، محاطة بالبحار من شمالها البحر الأسود وجنوبها بحر مرمرة ، مما يزيد من جمالية جميع المناطق التابعة لها ويعطيها طابعا خاصا.

بالإضافة الى كبر مساحتها وامتدادها على قارتين معا آسيا وأوروبا حاملة بين تضاريسها أصالة الشرق وحضارة الغرب معا.

خدماتنا

إدارة الأملاك

إدارة الأملاك

باقة متكاملة من الخدمات الخاصة بادارة الأملاك في تركيا تقدمها الفارس لضمان الحفاظ على استثماركم العقاري و توفير البيئة السكنية و الاستثمارية المريحة للعملاء على مدار العام.

الجولات العقارية

الجولات العقارية

اننا في الفارس نولي أهمية بالغة لاستقبال العملاء منذ وصولهم الى مطار اسطنبول و الاهتمام بتنظيم زياراتهم الى المشاريع و المواقع الهامة التي تناسب تطلعاتهم و توجهاتهم العقارية و الاستثمارية مع الاهتمام براحتهم و توفير الأجواء الملائمة و المطلوبة عند السفر من أجل ذلك.

التسويق العقاري

التسويق العقاري

اننا عبر تواجدنا مع كبرى شركات التطوير العقاري و الشركات الانشائية و معرفتنا بالسوق العقاري في تركيا نوفر لعملائنا باستمرار الاستثمار العقاري الجديد و المثمر من خلال فريق التسويق العقاري في الفارس و قنوات التسويق الرقمية لدينا.

الاستشارات العقارية

الاستشارات العقارية

يقدم لكم فريق الفارس العقاري المعلومات الدقيقة عن العقارات في اسطنبول و أهم المدن في تركيا و التوضيحات القانونية و الدراسات المالية قبل شراء العقار و التملك في تركيا.

المجلة العقارية

دعنا نتصل بك




دعنا نتصل بك




Send this to a friend

تواصل مع الفريق العقاري