تعتبر مدينة أنطاليا هي الجنة المحققة على أرض تركيا ، حيث لا حدود للجمال و السحر و العراقة ، و أعداد لا نهائية من السائحين كل عام ، الذين يأتون إلى أنطاليا جميلة المتوسط لقضاء أروع الأوقات و العطلات الصيفية ، و الإستمتاع بما وهب الله تلك المدينة من طبيعة ساحرة على شاطئ البحرالمتوسط ..

وفي الوقت التي تحبذ فيه تركيا إستقطاب أكبر عدد من المستثمرين ، يمكن القول أن شراء عقار في أنطاليا سيكون فكرة أكثر من صائبة ، سواء كان هذا العقار للحياة و قضاء العطلات أو للإستثمار العقاري ، و خاصة أن أنطاليا من المدن التي تتمتع بالعديد من المزايا العقارية ، من حيث تعدد الإختيارات في المساحات و المواقع و الأسعار ..

و في شركة الفارس للإستثمار العقاري ، يمكننا توفير أفضل المعلومات عن أسعار العقارات في أنطاليا ، و القيام بكافة الخدمات الإستشارية كدليل موثوق في تركيا ، فلتقم معنا بجولة سريعة في مدينة أنطاليا جميلة المتوسط ..

عقارات أنطاليا في أفضل مواقع تركيا

إن كنت تبحث عن الجمال المطلق ، فلا تذهب بعيدا ، هنا في أنطاليا يمكنك التمتع بكل هذا الكم من الجمال ، في ريفيرا تركيا مدينة أنطاليا ، و على إمتداد 630 كم على طول البحر الأبيض المتوسط ، حيث يمكن من خلال تملك عقارات في أنطاليا الولوج لعالم ملئ بالسحر و الخيال ، فتتمتع أنطاليا بموقع سياحي ممتاز من كافة النواحي ، و موقعها على شاطئ البحر المتوسط ، يجعلها تتمتع بهذا المناخ الرائع الدافئ طوال العام و خاصة و في فصل الصيف..

و من أهم المظاهر التي تتمتع بها أنطاليا سياحيا:

شواطئ أنطاليا

من أهم الأسباب الجاذبة للسياحة و تملك العقارات في أنطاليا ، حيث تتمتع بالعديد من الشواطئ و المنتجعات و الفنادق الرائعة ، التي تقع ما بين البحر و جبال طوروس ، حيث يمكن للسائحين التمتع بالسباحة في البحر مباشرة ، في واحد من أجمل شواطئ البحرالمتوسط ، التي يأتي لها ملايين السائحين كل عام ، فيمكن من خلال تملك عقار في أنطاليا ، ضمان التمتع بقضاء أفضل العطلات الصيفية بها ، و من أشهر شواطئ أنطاليا شاطئ لارا الهادئ الخلاب ، و شاطئ كونياليتي حيث الحركة و الحياة الصخب الرائع الذي يميز مدينة انطاليا في أوج موسمها السياحي ..

أنطاليا القديمة العريقة

بالرغم من أن أنطاليا يوجد بها عدد هائل من الفنادق و الأبنية الحديثة و المنتجعات ، إلا انها يقبع على أرضها كم هائل من الآثار العريقة ، و التي حافظت على ترميمها الحكومة التركية ، لتحتفظ انطاليا بكل ما تحمله من طابع أثري قديم ، حيث يوجد على أرضها من الآثار الرومانية (بوابة هادريان ) ، و من الآثار الإسلامية ( مسجد كاراكاش ) و( مسجد مراد باشا ) و الكثير من المساجد التاريخية ، كما يحاوط أنطاليا القديمة أسوارها التاريخية المعروفة ، حيث يمكن التمتع بنزهة في شوارعها القديمة التي تمتلئ بالأسواق الفنية و المقاهي ذو الطابع التاريخي ، وهي أيضا تعتبر أحد مصادر الجذب السياحي في تركيا ، و مصدرا مؤكدا لهذا الطابع الخاص الذي تتمتع به أنطاليا دونا عن باقي المدن التركية ، لذا فإن من يزورها مرة بالتأكيد سيرغب في تكرار تلك الزيارة ، و ربما يحلو للكثير فكرة الحياة في أنطاليا ، و شراء أحد العقارات بها ..

شلالات أنطاليا المميزة و المتحف المائي

أيضا تتمتع أنطاليا بهذا المنظر الرائع من الشلالات ، حيث جمال الطبيعة المذهل الذي لا يتكرر كثيرا ، تلك الشلالات التي تصب في الأنهار و تخلل جبال طوروس في متنزه اتاتورك ، حيث الواحات الخضراء و المطاعم المتنوعة و الوسائل الترفيهية التي لا حصر لها ، يأت الكثير لزيارتها و التمتع بضوء الغروب الرائع المطل على الشلالات ، فهو أحد المناظر التي تنطبع بذاكرة الروح .

كما يوجد بأنطاليا واحدا من أكبر المتاحف المائية في العالم ، حيث جولة مميزة تحت الماء بين الآثار العريقة .

أسعار العقارات في أنطاليا

و تعتبر أسعار العقارات في مدينة أنطاليا متنوعة و متفاوتة إلى حد كبير ، حيث يوجد بها مزيج من التواضع و البساطة ، و الرفاهية المبالغ بها ، و ذلك حتى يمكن تشجيع الإستثمار و الشراء العقاري من جميع فئات المستثمرين ، و توفير كافة التسهيلات للتملك و الإستثمار بها ، و من خلال تملك عقار في أنطاليا ، و التعرف جيدا على أسعار الشقق بها ، يمكن أن تتمتع بشقة هادئة قريبة من هذا الفيض من الجمال ، فلماذا لا تكون أحد ساكني أنطاليا ، و خاصة بعد التعرف على أسعار العقارات بها الرائعة .

المواصلات في أنطاليا

يوجد في مدينة أنطاليا العديد من وسائل المواصلات ، التي تتوفر من أجل تقديم كافة الخدمات للسائحين و الزائرين و ساكني المدينة العريقة ، و أيضا يوجد بها التليفريك الذي يصل بين أجزاء أنطاليا ، مارا بقمم الجبال الرائعة ، في واحد من أهم وسائل التنقل و التنزه في أنطاليا .

و من خلال التعرف على أنطاليا ، أصبح الآن الإختيار أسهل من حيث أماكن شراء العقارات في تركيا ، حيث يمكن من خلال شركات الإستثمار العقاري في تركيا التعرف على أفضل أماكن و أسعار الشقق في أنطاليا ..

و في شركة الفارس للإستثمار العقاري ، لا تترددوا في طلب الإستشارة من فريق محترف ، حيث يمكننا تقديم أفضل الإستشارات و الإرشادات العقارية في أنطاليا ، فقط تواصلوا معنا ..