قد أصبحت المناطق الجديدة في اسطنبول هي المناطق التي قامت بجذب المستثمرين الأتراك منهم و العرب , لما تتميز به هذه المناطق من بنية تحتية قوية , و الخدمات عالية المستوى التي تعمل الحكومة التركية على توفيرها .

و جاءت منطقة باشاك شهير بما تحتويه من ميزات و عوامل جذب ليتم اعتبارها المنطقة الأكثر جذباً للاستثمارات , و لابد عند الحديث عن الاستثمارات الضخمة في اسطنبول أن يتم ذكر باشاك شهير , بحيث سوف يتم افتتاح أكبر مدينة طبية في باشاك شهير على مستوى أوروبا , كما تعتبر من أقرب المناطق لقناة اسطنبول الجديدة و مطار اسطنبول الثالث.

و بناءً على العوامل السابقة ازداد الطلب على شقق للبيع في اسطنبول- باشاك شهير , و انتشرت المجمعات السكنية في باشاك شهير ذات التشطيب عالي المستوى, كما أن وصول خط مترو الأنفاق إلى باشاك شهير , شجع المستثمرين على شراء شقق في باشاك شهير و تم إنشاء المجمعات السكنية في باشاك شهير و تم الاعلان عن شقق للبيع في اسطنبول – باشاك شهير بالقرب من محطات المترو الموجودة أو المقرر إنشاؤها.

في هذا المقال سوف يتم شرح أهم المشاريع السكنية في باشاك شهير – اسطنبول و أهم عروض الشقق للبيع في اسطنبول – باشاك شهير .

المشروع السكني في باشاك شهير – أياز اسطنبول FR-046 :

يتميز المشروع أياز اسطنبول بموقعه المميز على الطريق الرئيسي TEM , على بعد 3 دقائق من محطة مترو الأنفاق .

يحتوي المشروع على أفضل خيارات الشقق للبيع في اسطنبول لما يحتويه من مساحات واسعة و تصاميم مختلفة , بالإضافة لإمكانية شراء شقق في اسطنبول بالتقسيط الطويل ضمن هذا المشروع بحيث يمنح فترة تقسيط تصل إلى 120 شهر

يحتوي المشروع على :2+1 – 3+1 – 4+1

خدمات المشروع :

مسبح مغلق – مواقف سيارات مغلقة و مفتوحة – حدائق و ملاعب – SPA – ساونا حمام تركي – نوادي رياضية – حماية 24/7 – محلات تجارية

تعرف على هذا المشروع

المشروع السكني في باشاك شهير – أديم اسطنبول FR-044 :

عند البحث عن شقق للبيع في باشاك شهير لابد من أخذ الموقع بعين الاعتبار, كما أن القرب من محطة المترو من أهم الخصائص التي ترفع قيمة العقار .

يتميز المشروع أديم اسطنبول بموقعه بالقرب من محطة مترو الأنفاق و على بعد أقل من دقيقة واحدة.

يتبع المشروع FR- 044 لواحدة من أكبر شركات الإعمار الحكومية في تركيا بتصميم عمراني ومساحات عائلية بامتياز , ترتفع أبنية المشروع ضمن مساحات خضراء وخدمات ترفيهية لكل افراد العائلة , يحتوي على 621 شقة بتصاميم متعددة تتوزع على 6 بلوكات سكنية , والأهم هو قرب المشروع من قناة اسطنبول الجديدة التي ستنتهي في عام 2023 .

تعرف على هذا المشروع

المشروع السكني في باشاك شهير – اسطنبول الثالثة FR-043

تعتبر الشقق للبيع في باشاك شهير اسطنبول الأكثر طلباً نظرا للموقع المميز الذي تتخذه هذه المشاريع .

المشروع FR-043 يتميز بوجود محطة مترو أمام المشروع , كما يحتوي على مول تجاري و فندق داخل المشروع , تعتبر الخدمات الموجودة في المشروع من أفضل الخدمات ضمن المشاريع السكنية في اسطنبول .

يعتبر المشروع فرصة استثمارية في باشاك شهير بسبب موقعه القريب من جسر يافوز سليم في اسطنبول الذي يوصل مباشرة للمطار الثالث و قربه من ميدان باشاك شهير المشروع الأكبر ضمن المشاريع المستقبلية ومترو الانفاق الذي سيفتتح قريبا . وهو أحد أكبر المشاريع الحكومية القائمة في المنطقة .

تعرف على هذا المشروع

المشروع السكني في باشاك شهير – أبراج أوروبا FR-045 :

يعتبر المشروع FR-045واحد من أكبر المشاريع في المنطقة تحت ضمان واحدة من شركات الإنشاء الحكومية أي هو مشروع حكومي بامتياز , يمتد على مساحة 72 الف متر مربع , بخيارات شقق للبيع في باشاك شهير متعددة , وإطلالات على مدينة اسطنبول والمساحات خضراء , بخدمات عائلية وترفيهية تناسب كل الأعمار , بالإضافة الى قربه من المرافق والمناطق الحيوية .

يحتوي المشروع على شقق للبيع في اسطنبول – باشاك شهير : 2+1 3+1 4+1 5+1 بإجمالي 941 شقة .

يسعى فرق الفارس للاستشارات العقارية بتقديم أفضل العروض السكنية و الاستثمارية في اسطنبول و باقي المدن التركية .

يمكنكم تسجيل بياناتكم معنا للاتصال بكم و تقديم الخيارات التي تناسبكم في باشاك شهير أو مناطق اسطنبول المختلفة .

تعرف على هذا المشروع