fbpx

اختيار شقق للبيع في اسطنبول بإطلالات بحرية

شقق للبيع في اسطنبول بإطلالات بحرية

اعتبرت اسطنبول أكثر المدن التركية استقطاباً للمستثمرين باختلاف جنسياتهم , بحيث يعتبر شراء شقق في اسطنبول فرصة استثمارية , نظراً لما تشهده المدينة من تطورات مختلفة أهمها تطور السوق العقاري , فتنوعت خيارات الشقق في اسطنبول , و ضمن المناطق العديدة, الحديثة منها و القديمة . و أقيمت المجمعات السكنية في اسطنبول ضمن المناطق المختلفة لتلبي متطلبات الحياة العصرية , و مستلزمات السكان .

اقرأ المزيد

و نظراً لموقع اسطنبول الجغرافي المتميز , حيث يحدها بحر مرمرة من الجنوب و البحر الأسود من الشمال , عملت الشركات الإنشائية التركية على بناء المجمعات السكنية بإطلالات بحرية في اسطنبول ضمن المناطق الساحلية على بحر مرمرة بكونها الأقرب لمركز اسطنبول.

و تنوعت خيارات الشقق للبيع في اسطنبول ضمن المناطق المختلفة , و تعد الشقق في بيليك دوزو , إحدى أهم الخيارات التي استهدفت المستثمرين سواءً العرب منهم أو الأتراك , بحيث يمكن إيجاد شقق للبيع في بيليك دوزو بإطلالات بحرية بسعر مناسب , مقارنة بالمناطق الساحلية الأخرى , على الرغم من أن منطقة بيليك دوزو تعتبر من المناطق الراقية في اسطنبول و ذات تخديم عالي المستوى , و تم إنشاء مارينا جديدة في بيليك دوزو لتزيد من قيمتها الاستثمارية.

يعتبر المشروع FR-020 من أفضل العروض في بيليك دوزو

و تألقت منطقة بيوك تشكميجه بما تحتويه من شقق للبيع باطلالات بحرية , بحيث تعتبر المشاريع الموجودة فيها الأقرب على بحر مرمرة , و تتميز المنطقة بالهدوء و السكينة و تعتبر من المناطق المناسبة لقضاء الإجازات الصيفية لما تتمتع به مناخ معتدل و توزع المقاهي و المطاعم على طول ساحل بيوك تشكميجه.

يعد الخيار FR-059 من الخيارات الرائعة في بيوك تشكميجه.

كما تعتبر منطقة أتاكوي التابعة لمنطقة بكركوي , و التي تقع بالقرب من مطار أتاتورك, إحدى المناطق الوجب ذكرها عند ذكر شقق للبيع في اسطنبول بإطلالات بحرية , لما تحتويه من مجمعات سكنية راقية , و شقق بإطلالات بحرية بتشطيبات داخلية ذات مستوى عالي , كما تتميز الشقق للبيع في منطقة أتاكوي بقربها من مركز اسطنبول , بحيث يمكن الوصول بكل سهولة إلى بشكتاش و كبتاش من خلال الخط الساحلي.

أحد خياراتنا المميزة في منطقة أتاكوي FR-101

و احتلت الشقق للبيع في زيتون بورنو أيضا ًجزءً مهماً من عقارات اسطنبول ذات الاطلالة البحرية, نظراً لموقع المشاريع السكنية في مركز اسطنبول من جهة , و الاطلالات البحرية الخلابة للشقق فيها من جهة أخرى .

كما تميزت مشاريع منطقة زيتون بورنو بالفخامة و الرقي , و الخدمات المميزة التي تحتويها.

المشروع FR-090 من المشاريع المميزة في زيتون بورنو

أقيمت في منطقة أفجيلار الساحلية و التي تتميز ببساطة البناء فيها , العديد من المشاريع الراقية, ذات نظام أبنية غير مرتفعة الطوابق , و تم الإعلان عن شقق للبيع بإطلالات بحرية في أفجيلار .

أحد الخيارات المميزة FR-034 في منطقة أفجيلار

قامت الشركات الإنشائية و بهدف زيادة و تشجيع الاستثمار العقاري , بتقديم عروض شقق للبيع في اسطنبول بإطلالات بحرية بالتقسيط , و يعمل فريق الفارس للاستثمار العقاري على توفير أفضل الفرص العقارية , بحيث نقدم لكم أجمل الاطلالات البحرية ضمن مناطق اسطنبول المختلفة , سعياً منا في تقديم الأفضل.

اقرأ أقل

الشقق المميزة في اسطنبول

عروض التقسيط على شقق للبيع في اسطنبول بإطلالات بحرية

أصبح بالامكان الحصول بسهولة على خيارات متنوعة من الشقق ذات الاطلالات البحرية أو اطلالات الطبيعة الخضراء المفتوحة في إسطنبول ضمن العديد من المشاريع الجديدة عبر الفارس للاستثمار العقاري و ذلك انطلاقاً من هدف الشركة في تأمين أفضل عروض الشقق و العقارات في اسطنبول للراغبين في الاستثمار العقاري الآمن و الرابح بما يتناسب مع توجهات العملاء و رؤيتهم المستقبلية في الاستقرار أو السياحة أو الاستثمار في اسطنبول.

مجلة اسطنبول

دعنا نتصل بك




دعنا نتصل بك




Send this to a friend

تواصل مع الفريق العقاري