تقع منطقة بيليك دوزو في القسم الأوروبي من اسطنبول , على بعد 20 دقيقة من مطار أتاتورك , و على ساحل بحر مرمرة ، لذلك تتميز معظم الشقق للبيع في بيليك دوزو – اسطنبول بإطلالاتها البحرية الساحرة .

كما تتميز الشقق المتوفرة للبيع في بيليك دوزو بوجودها ضمن مجمعات سكنية ذات نظام طوابق لا يتجاوز ال 9 طوابق في بعض المشاريع و ال 4 طوابق في مشاريع أخرى ، و يعود ذلك إلى قربها من البحر , بحيث يمنع إنشاء الأبراج عالية الارتفاع في المناطق القريبة من البحر .

تتميز منطقة بيليك دوزو في اسطنبول بوجود شقق للبيع في بيليك دوزو ذات اطلالة على بحر مرمرة و بسعر مناسب مقارنة مع المناطق الأخرى في اسطنبول و الواقعة على البحر , كما تتميز المجمعات السكنية في بيليك دوزو باحتوائها على شقق للبيع تم استخدام فيها أفضل المواد في الإكساء و التشطيب .

تعتبر منطقة بيليك دوزو من المناطق الجديدة في اسطنبول و التي تحتوي مستوى عالي من الخدمات كالمدارس و الجامعات و مراكز التسوق , كما تتميز أن معظم عروض شقق للبيع في بيليك دوزو موجودة ضمن مناطق مجمعات سكنية بحيث لا تحتوي منقطة بيليك دوزو على مناطق قديمة .

و يمكن القول أن أفضل الشقق للبيع بإطلالات بحرية في اسطنبول يمكن إيجادها في بيليك دوزو و بسعر مناسب , و في هذا المقال سوف يتم ذكر أهم المشاريع التي تحتوي على شقق للبيع في بيليك دوزو :

المشروع السكني في بيليك دوزو : غروب مرمرة FR-020

يوفر هذا الخيار عروض شقق للبيع في بيليك دوزو بإطلالة بحرية , كما تتميز الشقق الموجودة ضمن هذا المجمع بالمساحات الواسعة و التشطيب الممتاز .

تسليم المشروع في 06/2019
يحتوي المشروع على شقق : 2+1 3+1 4+1

تتوزع 442 شقة على 6 بلوكات سكنية , و 98 محل تجاري .

يبعد المشروع 5 دقيقة عن الطريق الرئيسي وأقرب محطة مواصلات

كما يبعد 10 دقائق سيراً على الاقدام عن البحر ومارينا بيليك دوزو .

يبعد المشروع 25 دقيقة عن مطار أتاتورك

يبعد المشروع 35 دقيقة عن مطار اسطنبول الجديد.

تعرف على مشروع غروب مرمرة FR-020 من هنا

المشروع السكني في بيليك دوزو : جادة اسطنبول FR-070

تتميز الشقق للبيع في بيليك دوزو ضمن هذا المشروع بالموقع المتميز , بحيث يبعد المشروع 100 متر عن محطة المتروبوس , كما يتميز بإطلالاته الرائعة على بحر مرمرة و بحيرة اسطنبول الكبرى .

تسليم المشروع في 12/2019

يحتوي المشروع على شقق : 1+1 2+1 3+1 4+1

تتوزع 747 شقة على بلوكين سكنيين , كما يحتوي المشروع على 173 محل تجاري تتوزع بين متاجر و مقاهي و مطاعم مشكلاً سوق تجاري داخل المشروع .

الخدمات المتوفرة في المشروع:

مسبح مغلق– مواقف سيارات – حدائق و ملاعب – SPA – ساونا و حمام تركي – نوادي رياضية – حماية 24/7 – محلات تجارية – مطاعم و مقاهي .

تعرف على مشروع جادة اسطنبول FR-070 من هنا

المشروع السكني في بيليك دوزو : حياة مرمرة FR-025

يقع هذا المشروع على الطريق الواصل بين مارينا بيليك دوزو و الطريق الرئيسي E-5 تتميز الشقق السكنية بإطلالات على البحر و بتصاميم عصرية فريدة .

تسليم المشروع في 07/2019

يحتوي المشروع على خيارات 1+1, 2+1 بإجمالي عدد 495 شقة تتوزع على 3 مباني بارتفاع 11 طابق .

يوفر هذا المشروع خيارات شقق للبيع في بيليك دوزو بإطلالات بحرية بمساحات صغيرة إلى المتوسطة .

خدمات المشروع:

مسبح – مواقف سيارات – حدائق و ملاعب – سينما داخلية – SPA – ساونا و حمام تركي – قاعة اجتماعات – نوادي رياضية – حماية 24/7 – مطاعم و كافيات .

تعرف على مشروع حياة مرمرة FR-025 من هنا

المشروع السكني في بيليك دوزو : براند بيليك دوزو FR-032

بعض المشاريع في اسطنبول تقدم فرص و عروض لشقق للبيع في بيليك دوزو ضمن مجمعات سكنية و ضمن مواقع متميزة مما تجعلها خيارات مناسبة للاستثمار , سواءً من التأجير أو إعادة البيع مستقبلاً , حيث يتميز المشروع براند بيليك دوزو بموقعه المباشر على الطريق الرئيسي E-5 و على مسافة 350 متر عن محطة المتروبوس .

المشروع قيد الإنشاء, أي أنه يمكن الاستفادة من ارتفاع سعر الشقق في المشروع مستقبلاَ.

تاريخ التسليم: 06/2021

يحتوي المشروع على 442 شقة تتوزع على 3 مباني , الخيارات المتوفرة : 1+1 – 1+2 – 1+3 – 1+4

الخدمات الموجودة:

مسبح مغلق و مسبح مفتوح – باركينغ سيارات – حدائق و ملاعب – غرف سينما – SPA – ساونا و حمام تركي – نوادي رياضية – حماية 24/7 – محلات تجارية

تعرف على مشروع براند بيليك دوزو FR-032 من هنا

دعنا نساعد في اختيار العقار الأنسب لك , لا تتردد في التواصل معنا و سيقوم فريقنا الاستشاري بتقديم أفضل العروض السكنية و الاستثمارية .