تتنوع العقارات في اسطنبول , و يختلف أماكن تواجدها بين مناطق اسطنبول الجديدة و الأحياء القديمة , و تتعدد الفرص العقارية في اسطنبول نظراً لكونها العاصمة الاقتصادية لتركيا , و توجهت أنظار المستثمرين إليها على اختلاف جنسياتهم , و أصبح شراء عقار في اسطنبول هدف العديدين .

و بالتأكيد عند اتخاذ قرار شراء عقار في اسطنبول , هناك عدة اسئلة تراود ذهن العازمين على الشراء , و من ضمنها أيهما أفضل شراء عقار جاهز للسكن في اسطنبول أم قيد الإنشاء؟

هناك عدة عوامل تحدد الأفضل بالنسبة للعازمين على شراء عقار في اسطنبول , فالعقار الجاهز له ميزات و خصائص معينة , و العقار قيد الإنشاء أيضاً يتمتع بميزات مغرية بالنسبة للكثيرين .

تتميز العقارات الجاهزة للسكن في اسطنبول بكونها الاستثمار الآمن بالنسبة للعديدين , فشراء شقة جاهزة للسكن في اسطنبول تتيح لك فرصة معاينة كامل التفاصيل على أرض الواقع , بحيث بإمكانك فحص الشقة قبل الشراء و التأكد من جودة الإكساء و التشطيب المستخدم , كما تتيح لك الشقق الجاهزة للسكن في اسطنبول من اختيار الإطلالة المناسبة لك بشكل أفضل من المشاريع قيد الإنشاء في اسطنبول .

أحد مشاريعنا في اسطنبول بتشطيب و اكساء عالي الجودة FR-119

بالمقابل يعتبر العقار قيد الإنشاء في اسطنبول الأفضل من الناحية الاستثمارية و ذلك من خلال الاستفادة من ارتفاع سعره مستقبلاً , فقد شهدت عقارات اسطنبول و الشقق السكنية في اسطنبول ارتفاع وسطي يقارب ال 30% من بداية المشروع حتى تسليمه . لذلك يعمل العديد من المهتمين في الاستثمار في اسطنبول على شراء شقق قيد الإنشاء و إعادة بيعها مستقبلاً, و يعتبر هذا النوع من الاستثمارات طويلة الأمد , نتائجها ليست سريعة لكنها ذات نسبة ربح مرتفع.

كما إن شراء شقة في اسطنبول قيد الإنشاء تتيح لك فرصة التقسيط الطويل , حيث تقدم المشاريع قيد الإنشاء في اسطنبول فرص تقسيط طويلة مقارنة بالمشاريع الجاهزة في اسطنبول .

أحد مشاريعنا المميزة في اسطنبول بتقسيط طويل FR-029

إن شراء عقار في اسطنبول جاهز للتسليم يتيح لك إمكانية السكن الفوري للشقة , و الفرصة بالتقديم على الإقامة , و ذلك من خلال صك الملكية الذي يكون متواجد للعقارات الجاهزة للسكن , بحيث يعتبر صك الملكية ضرورة للحصول على الإقامة العقارية .

بالتأكيد عند العزم على شراء شقة في اسطنبول قيد الإنشاء , يجب التأكد من تاريخ الشركة الإنشائية القائمة على المشروع , و قدرتها على إكمال المشروع في التاريخ المحدد في العقد .

و تعتبر المشاريع بضمانة الحكومة التركية قيد الإنشاء , أفضل الخيارات لاستثمار آمن و مربح , بحيث إن الأراضي التابعة للحكومة التركية تتواجد ضمن مناطق استثمارية لقربها من أهم المشاريع الاستثمارية في اسطنبول مثل مشروع قناة اسطنبول الجديدة و المطار الثالث .

أهم المشاريع بضمانة الحكومة التركية في منطقة اسبارتكوليه FR-008

يقدم لكم فريق الفارس للاستشارات العقارية نصائح و استشارات مجانية للوصول إلى الهدف المطلوب من شراء العقار , كما يسعى لتزويدكم بآخر العروض و الفرص العقارية و التي تلبي احتياجاتكم.