العقارات في مدينة اسطنبول

عندما نتحدث عن التاريخ فنحن نتحدث عن اسطنبول بعراقتها وجمال بوسفورها فلا يوجد حي في اسطنبول إلا وينبض به عبق الماضي سواء بمبانيها الأثرية أو بمساجدها التي تعود لآلاف السنين والتي تشهد على حكايات لعصور كاملة مرت بها البلاد

وعند اندماج سحر الطبيعة مع عراقة الآثار والحضارات ، وعند اختلاط رائحة الماضي مع حداثة المستقبل فنحن نتحدث هنا عن اسطنبول ، واحدة من أقدم العواصم وأجملها . عرفت بعدة أسماء مثل إسلامبول – الآستانة – القسطنطينية – مدينة المآذن .

تقع اسطنبول شمال غرب تركيا ، في إقليم بحر مرمرة ، محاطة بالبحار من شمالها البحر الأسود وجنوبها بحر مرمرة ، مما يزيد من جمالية جميع المناطق التابعة لها ويعطيها طابعا خاصا.

بالإضافة الى كبر مساحتها وامتدادها على قارتين معا آسيا وأوروبا حاملة بين تضاريسها أصالة الشرق وحضارة الغرب معا.

تعتبر اسطنبول العاصمة الاقتصادية لتركيا و تتألف من 39 بلدية يقطنها أكثر من 16 مليون نسمة متوزعين على مساحة 5400 كيلومتر مربع تقريبا.

هنا في وسط جمال هذه المدينة اختار فريق الفارس للاستثمار العقاري مركزا له لتوسيع نطاق أعماله ومكانا ليقدم لكم كافة الاستشارات العقارية والقانونية التي يمكن أن تحتاجها .

استطاعت الفارس عقد اتفاقيات مع كبرى المطورين العقاريين و شركات الانشاء التركية بعد دراسة شاملة لاحتياجات العملاء ولسوق العقارات التركي بكافة خياراته لتسلط الضوء على أهم المناطق و التوسعات العمرانية التركية سواء في اسطنبول ، أنطاليا ، بورصة ، طرابزون و يلوا وغيرها من المدن السياحية التي تستقطب اهتمام العملاء و المستثمرين و قمنا بتوفير الخيارات الاستثمارية والسكنية الأمثل.

فسواء كنت ترغب بالسكن أو الاستثمار ، بشراء شقة أو فيلا او عقارات تجارية من فنادق و مكاتب أو محال تجارية و حتى الأراضي الزراعية أو المعدة للبناء، فان شركة الفارس للاستثمار العقاري ستكون مفتاح الدخول الى سوق العقارالتركي ودليلا للعقار الأفضل.

فضمن مدينة كبيرة كإسطنبول وسوق عقاري متنوع الخيارات وتعدد في الشركات و المستشارين العقاريين لا بد من اختيار الأنسب لضمان شراء استثماري صحيح و آمن.