مقدمة عن دور الشركات العقارية في اسطنبول

ان الفارس للاستثمار العقاري كواحدة من الشركات العقارية في اسطنبول تمثل دورا متكاملا في السوق العقاري في اسطنبول و تركيا، فهي تقدم تُقدّم مجموعة من الخدمات المُتميزة لكُل من يبحث عن شراء عقار في تركيا.

فشراء عقار أو بيعه دون خسارة يتطلب مراقبة السوق باستمرار لمعرفة الفُرص الجيدة للاستثمار بها، والمخاطر وبالتالي تجنُبها والابتعاد عنها.

ولذلك، فإننا في شركة الفارس للاستثمار العقاري نتولى تلك المهمة بدلاً عنك بخبرتنا الطويلة في سوق العقارات بتركيا من خلال 5 خدمات أساسية تقدمها شركة الفارس للاستثمار العقاري.

خدمات الفارس العقارية كإحدى أهم الشركات العقارية في اسطنبول تركيا

خدمة الاستشارات العقارية

تُعد خدمة الاستشارات العقارية واحدة من أهم خدماتنا في الفارس للاستثمار العقاري، ليس فقط لخبرتنا الكبيرة فيها، ولكن لمدى أهميتها عند التفكير في الاستثمار العقاري في تركيا.

حيث نقوم في هذه الخدمة بالرد على استفسارات عُملائنا لكل مشروع مع تزويدهُم بكافة المعلومات على أرض الواقع التي تتعلق بسوق العقارات بشكل عام، وبالمنطقة المُراد الاستثمار بها بشكل خاص سواء كان الغرض من العقار هو السكن أو الاستثمار الربحي أو حتى العقارات التُجارية كالمكاتب والمصانع أو الأراضي الزراعية .. و غيرها.

خدمة التسويق العقاري في تركيا

التسويق العقاري الجيد له دور كبير وبارز في عملية بيع العقارات، فاستعراض المعلومات الدقيقة وحالة السوق العقاري داخل السوق التُركي وحجم العرض والطلب تكون عاملاً أساسياً وحاسماً لإقناع العميل بالاستثمار في العقار .

وهنا يأتي دورنا في شركة الفارس للاستثمار العقاري، فاحتكاكنا مع كُبرى شركات التطوير العقاري والانشائي داخل تركيا ومراقبتنا للسوق العقاري باستمرار يجعلنا قادرين على توفير وتلبية مُتطلبات العملاء من جميع الجوانب.

ان تعدد طُرق التواصُل معنا سواء عبر موقعنا الإلكتروني أو عبر صفحاتنا على مواقع التواصُل الاجتماعي أو من خلال الاتصال المباشر مع العميل، يوفر للعميل السهولة في الحصول على خيارات مُتعددة من عقارات اسطنبول و عقارات تركيا.

خدمة الجولات العقارية في تركيا

سيتولى موظفينا في شركة الفارس مهمة استقبالكُم من مطار إسطنبول وحتى مقر إقامتكُم في الفندق بواسطة سيارات مُريحة تابعة للشركة مع تنظيم جولات تعريفية بالمشاريع العقارية المُختلفة داخل إسطنبول مع تقديم شرح وافي وكافي عن المزايا الاستثمارية لكُل مشروع على حدة.

ليس هذا وحسب، بل أن فريقنا سيتولى مهمة إنهاء كافة الأمور القانونية الخاصة بالعقار، وبعد انتهاء رحلة عُملائنا داخل تركيا، سيكون فريقنا في استقبالهُم لإيصالهُم إلى المطار والمُساعدة في إنهاء إجراءات المُغادرة من البلاد.

تعرف على المزيد حول خدمة الجولات العقارية في تركيا

خدمة إدارة الأملاك في تركيا

شراء العقار داخل تركيا يكون إمّا للسكن الدائم أو للإقامة به في العُطلات أو للأغراض الاستثمارية، وبصرف النظر عن الغرض من العقار، فهذا يتطلب مُتابعة دائمة للعقار.

ونحن في شركة الفارس نتولى بدلاً عنك هذه المهمة، حيث يتولى فريقنا المُختص بإدارة الأملاك جميع المهام المطلوب تنفيذها ومُتابعتها داخل العقار مثل:

  • متابعة تأجير العقار على مدار العام.
  • تغيير ديكور العقار والمفروشات.
  • متابعة جميع أعمال الصيانة بالعقار (صيانة التدفئة، الاشراف على تنظيف الغُرف..الخ).
  • تولي مهمة تسديد كافة فواتير العقار (كهرباء، مياه، غاز ..الخ) بالإضافة لإنهاء الفواتير الضريبية على العقار.

وغيرها من الخدمات المُتميزة الأخرى التي نُقدّمها بشركتنا، والتي تهدّف في نهاية المطّاف إلى توفير وقت وجُهد العميل في مُتابعة عقاره بصرف النظر عن غرض من شراء هذا العقار.

تعرف على المزيد حول خدمة إدارة الأملاك في تركيا

خدمة الاستشارات القانونية في تركيا

لضمان شراء العقار في تركيا بشكل قانوني ، فانت بحاجة لاستشارة قانونية مضمونة لتقديم لك كافة المعلومات والإجراءات اللازمة المُتبعة لتملُك العقار في تركيا لضمان القيام بذلك بشكل قانوني.

ونحن في شركة الفارس للاستثمار العقاري نوفر هذه الخدمة من خلال فريق الاستشارات القانونية التابع لنا، والذي سيتولى متابعة إنهاء كافة الأوراق والمُستندات لتملُك العقار الخاص بكم داخل تركيا ومُساعدتكم في الحصول على الإقامة العقارية أو الاقامة السياحية أو الحصول على الجنسية التركية من خلال شراء عقار في اسطنبول أو تركيا.

تعرف على المزيد حول خدمة الاستشارات القانونية في تركيا

كلمات مفتاحية:

الشركات العقارية في تركيا، الشركات العقارية في اسطنبول، شركات العقار في اسطنبول، وكالات عقارية في اسطنبول، مكاتب عقارية في اسطنبول