fbpx

شراء عقارات في اسطنبول

مع التطور الكبير في سوق العقارات التركي و ارتفتع معدلات النمو بشكل كبير في تركيا، كان لابد من تسهيل عملية الاستثمار و الشراء للعقارات في اسطنبول بمختلف أنواعها السكنية و التجارية.

قدمت شركة الفارس للاستثمار العقاري في اسطنبول حسب دراستها و رؤيتها لواقع الطلب على العقارات في اسطنبول موقعا يساعد ويسهل عملية الاطلاع و الاختيار و الدراسة الدقيقة عند الرغبة في شراء شقة في اسطنبول أو عند الرغبة في شراء الفلل في اسطنبول.

اقرأ المزيد

أو عند البحث عن شقق للبيع في اسطنبول بمواقع و اطلالات خاصة و مميزة بالاضافة لعرضها للفرص الاستثمارية للباحثين عن العقارات التجارية كالمحلات و المكاتب التجارية في اسطنبول ذات العائد الربحي الشهري أو السنوي.

و قد قمنا في الموقع بتوزيع هذه العقارات بحسب مناطق اسطنبول الأساسية و الهامة، موضحا أسعار الشقق في اسطنبول بشكل ابتدائي و بحسب المساحات المطلوبة أو الاتجاهات و الارتفاع الطابقي الخاص بالعقار أو الشقة.

لم يكن ذلك فقط فقد تم توضيح مواصفات المشروع العامة و الخاصة بشكل تفصيلي و مزايا موقعه مع شرح الخدمات التي يوفرها هذا المشروع كالحدائق و المواقف و المسابح بالاضافة الى صالات التسلية و الملاعب و بالتاكيد أنظمة الحماية و الأمن و غيره من الخدمات الهامة.

كما تم ابراز المشاريع السكنية الهامة في اسطنبول بطرحها في قسم خاص بالعقارات المميزة و المرغوبة من قبل المشترين.

ناهيك عن توضيح طرق الدفع المقبولة و خطط التقسيط المطروحة و العروض الخاصة المقدمة لكل مشروع على حدا.

كل ذلك عبر فريق عقاري متخصص من استشاريين و مهندسين و خبراء بالشؤون القانونية الخاصة بتملك الشقق في اسطنبول أو تملك العقارات في تركيا بشكل عام تجارية كانت أو سكنية.

و يعد من مهام هذا الفريق و أولوياته هو الرد على استفساراتكم و طرح المشاريع المناسبة لتطلعاتكم و أهدافكم المستقبلية و تقديم الشرح الكامل لكل مشروع للمساعدة في الاختيار الصحيح قبل شراء العقار.

اننا في الفارس للاستثمار العقاري لا نتقاضى أية عمولة من العميل و نقدم معظم خدماتنا بشكل مجاني للعملاء.

الفارس كشركة تركية متخصصة في التسويق العقاري و عمليات البيع و الشراء للعقارات في اسطنبول بقسميها الأوروبية و الآسيوية نعمل على توفير مفهوم صحيح و متكامل لشراء الشقق في اسطنبول أو الراغبين بعرض عقاراتهم ضمن شقق للبيع في اسطنبول.

خدماتنا المتنوعة تبدأ معكم منذ بدء فكرة الشراء في اسطنبول و حتى ما بعد استلام مفتاح العقار في اسطنبول، بامكانكم الاطلاع أيضا على خدماتنا عبر صفحة الخدمات الخاصة بالفارس العقارية.

اننا في الفارس العقارية نسعى لأن نكون دليلا شاملا لكافة مراحل تملك و شراء العقارات في اسطنبول سواء بالقسم الخاص بالعقار نفسه أو بما يتعلق بالأمور القانونية الخاصة بالاقامة و الاستقرار و العمل في اسطنبول و تركيا.

أيا كان اختيار العقار في اسطنبول للسكن أو الاستثمار أو للسياحة العائلية لا تترددوا بطرح أسئلتكم و استفساراتكم عن أدق التفاصيل .

شعارنا في الفارس دائما : العقار مع الفارس نمو و ادخار و سعادة في الاختيار

فالعقار ينمو مع الأيام و لا يموت و يجمع المال و لا يهدره اذا ما تم الاختيار الصحيح في مدينة تسارع التطور كاسطنبول و لها رؤية مستقبلية واعدة و مميزة باذن الله، تسابق بها عواصم العالم في مجالات عديدة.

انها اسطنبول ملتقى الشرق و الغرب و ملتقى التجارة و طريق الحرير الجديد، ناهيك عن الثورة الصناعية و التكنولوجية التي بدأت من سنوات و تستمر في الصعود في السنوات القادمة في قطاعات هامة على مستوى العالم.

و لكي تستكمل القرار لابد من مستشار قد يكون الدليل لتجنب الأخطاء و اختصار الزمن و للتوجيه الى الطريق الصحيح الذي يحفظ لكم البقاء في بر الأمان في قراركم.

الفارس للاستثمار العقاري تسعى لأن تكون المستشار الأمين و الدليل الشامل في شراء العقار في اسطنبول.

اقرأ أقل

خدمات الفارس العقارية

إدارة الأملاك

إدارة الأملاك

باقة متكاملة من الخدمات الخاصة بادارة الأملاك في تركيا تقدمها الفارس لضمان الحفاظ على استثماركم العقاري و توفير البيئة السكنية و الاستثمارية المريحة للعملاء على مدار العام.

خدمة الجولات العقارية في تركيا

الجولات العقارية

اننا في الفارس نولي أهمية بالغة لاستقبال العملاء منذ وصولهم الى مطار اسطنبول و الاهتمام بتنظيم زياراتهم الى المشاريع و المواقع الهامة التي تناسب تطلعاتهم و توجهاتهم العقارية و الاستثمارية مع الاهتمام براحتهم و توفير الأجواء الملائمة و المطلوبة عند السفر من أجل ذلك.

التسويق العقاري

التسويق العقاري

اننا عبر تواجدنا مع كبرى شركات التطوير العقاري و الشركات الانشائية و معرفتنا بالسوق العقاري في تركيا نوفر لعملائنا باستمرار الاستثمار العقاري الجديد و المثمر من خلال فريق التسويق العقاري في الفارس و قنوات التسويق الرقمية لدينا.

الاستثمار والتطوير العقاري

الاستشارات العقارية

يقدم لكم فريق الفارس العقاري المعلومات الدقيقة عن العقارات في اسطنبول و أهم المدن في تركيا و التوضيحات القانونية و الدراسات المالية قبل شراء العقار و التملك في تركيا.

عقارات مميزة في اسطنبول

خدمات ما بعد البيع عند شراء عقار في اسطنبول

لا تقتصر خدمات الفارس العقارية لعملائها على التسويق العقاري أو تقديم الاستشارة العقارية بل يتعدى ذلك لما هو ابعد عند اتخاذ القرار و توقيع عقد شراء العقار في اسطنبول ليبدأ العمل بالمتابعة و التدقيق في اجراءات التسجيل العقاري مع استلام الشقة أو العقار و الحصول على الطابو.

مع متابعة مراحل الانجاز للعقارات التي لازالت قيد الانشاء و حتى مرحلة التسليم بالاضافة الى متابعة المراحل القانونية الخاصة بالحصول على الاقامة أو الجنسية التركية بعد شراء العقار في اسطنبول.

جديد العقارات في اسطنبول

المجلة العقارية

كيفية الحصول على الجنسية التركية بعد شراء عقار في اسطنبول

نتيجة التسهيلات التي منحتها الحكومة التركية في العام الفائت والتي بدأت من فتح باب التملك العقاري في تركيا بشكل عام والتملك العقاري في اسطنبول بشكل خاص من قبل الأجانب ، وأعطت المالك حق الإقامة في البلاد ومنحه إقامة عقارية تسهل حركة السفر من والى البلاد ، وتكون وسيلة لتسيير كافة الأمور والمعاملات داخل البنوك والدوائر التركية . ومن ثم صدور قانون حصول الأجانب على الجنسية التركية من خلال شراء عقار واحد أو أكثر في تركيا بكافة مدنها . فاتسع بشكل أكبر السوق العقاري التركي وكثر عدد الشركات الانشائية والتسويقية التي عملت على بيع الشقق في تركيا عامة وبيع الشقق في اسطنبول بشكل خاص .

اقرأ المزيد

حيث أن صدور قانون منح الجنسية التركية بعد شراء عقار دفع المئات من جنسيات مختلفة وخاصة العربية منها الى التوجه لتركيا من أجل شراء شقق والتملك في تركيا، وبذلك زاد عدد الشقق المباعة بهدف الحصول على الجنسية التركية وبدأت تتنوع وتتعدد الخيارات بما يلائم كافة الأذواق ويلبي كافة الاحتياجات . ولم كانت اسطنبول في مقدمة المدن التركية التي شهدت إقبالا واسعا على سوق العقار التركي ، وذلك بسبب أهمية موقع المدينة الجغرافي من جهة و وقوعها بنقطة وسطية بين قارتي آسيا وأوروبا بالإضافة الى اتساع سوق العمل فيها ، حيث تضم أسوق من مختلف المجالات مما يشجع الى الاقبال عليها والاستثمار فيها بالإضافة الى تدرج الأسعار الذي يتلائم مع مختلف الشرائح .

وبالتالي انتشرت العديد من الخيارات من شقق فاخرة للبيع في اسطنبول - وشقق مناسبة للسكن العائلي في اسطنبول – شراء فلل في اسطنبول مع وجود خيارات المكاتب والمحال التجارية للاستثمار ضمن اسطنبول بكافة مناطقها ، وسجل سوق العقار التركي في اسطنبول خاصة ارتفاع بنسب كبيرة في احصائيات المبيع التي شهدها مجال أو قطاع العقارات في تركيا بشكل عام .

خطوات الحصول على الجوز التركي بعد شراء عقار في اسطنبول :

بعد تعديل قانون منح الجنسية التركية للأجانب المتملكين عقارات في اسطنبول وغيرها من المدن التركية ، وبالنظر الى احصائيات قطاع العقار التركي بعد صدور القرار ، نلاحظ توجه عدد كبير من المهتمين بالاستثمار العقاري من جهة والمهتمين بالحصول على الجنسية التركية الى شراء الشقق في اسطنبول للاستفادة المزدوجة من الحصول على الجنسية التركية بالدرجة الأولى و العائد الربحي على تأجير الشقق أو المحالات التجارية داخل اسطنبول.

وعند الحديث عند تركيا دائما ما تتبادر اسطنبول كخيار أولي في البحث عن شقق ضمن سوق العقارات في اسطنبول وذلك لعدة أسباب جغرافية – اقتصادية – جمالية تتمتع بها المدينة .

ولم كان الطلب مرتفع على العقارات في اسطنبول ، كان لابد من وجود سوق يتناسب مع هذا الطلب ويلبي كافة احتياجات العملاء وأذواقهم ، سواء كان العرض المطلوب في هذا السوق هو شقق للبيع في اسطنبول أو للشراء فظهرت العديد من المشاريع التي تضم خيارات شقق – فلل – مكاتب – محال تجارية ، وتنوعت الخيارات بين شقق على البحر في اسطنبول – شقق سكنية في اسطنبول – شقق استثمارية في اسطنبول – وبالتالي أصبح يتناسب العرض المقدم من الشركات مع حجم الطلب المتزايد من أصحاب رؤوس الأموال والمهتمين بالسوق العقاري في اسطنبول . وبناء عليه أصبحت التسهيلات المتعلقة بشراء العقار وتسجيله ضمن دوائر الحكومة التركية للحصول على صك الملكية لا تستغرق كثير من الوقت ولا تتطلب صعوبة في اتمام الإجراءات التي تستلزم توفر كافة الأوراق المطلوبة من جواز سفر- صور شخصية – صك ملكية - بما يضمن احتواء ملف التقدم على الجنسية التركية كافة الأوراق والحصول عليها بعد 45 يوم .

واهم الخطوات المتبعة لإتمام أوراق التقدم على الجنسية التركية :

  • 1- اختيار العقار الأنسب بمساعدة مستشاري فريق الفارس للاستثمار العقاري
  • 2- يوفر فريق الفارس للاستثمار العقاري لكم المساعدة في الحصول على كافة الأوراق اللازمة للتقدم على الجنسية بمساعدة محامي قانوني مختص .
  • 3- توفير جميع الوثائق الشخصية المصدقة من قنصلية بلد العميل مترجمة ومصدقة من كاتب العدل ..
  • 4-تقييم العقار ليكون مطابق لقيمته الفعلية بشروط معتمدة لدى الحكومة التركية بما لا يقل عن 250 الف دولار
  • 5- الالتزام الخطي بعدم بيع العقار قبل مرور ثلاث سنوات من تاريخ الشراء
  • 6- عند اتمام كافة الخطوات يتم ارسالها الى وزارة الداخلية لدراسة الملف لمدة تتراوح بين شهر الى شهر ونصف وبعد الحصول على موافقة الوزارة يتم إرسال الطلب الى رئاسة الجمهورية للتصديق النهائي والحصول عليها مقابل تملك عقار في البلاد ..

أهم مناطق شراء العقارات في اسطنبول للحصول على الجنسية التركية :

لم بدأ سوق العقار التركي يشهد ارتفاعا كبيرا خلال السنوات السابقة ببيع الشقق بمختلف المدن والمناطق التركية ، كانت اسطنبول في مقدمة مدن تركيا التي توجه اليها المستثمرين من مختلف الجنسيات واستقطبت عدد كبير من أصحاب رؤوس الأموال الذين قاموا بشراء عدد لا يحصى من الشقق في اسطنبول بمختلف مناطقها وإطلالاتها .

ونظرا لاتساع مساحة اسطنبول ووجود عدد من المناطق بمختلف الاطلالات والأسعار ، ظهر عدد كبير من المشاريع السكنية بمفهومها المعاصر الذي يلبي كافة الاحتياجات والرغبات ، ولم يقتصر وجود الشقق في اسطنبول على مركز المدينة فقط وإنما اتسعت جهود الدولة التركية وأصحاب المشاريع الخاصة وكبرى الشركات التركية الى غربي المدينة لتشمل مشاريعها العديد من المناطق الجديدة التي ظهرت بها آلاف الخيارات السكنية والاستثمارية التي لبت كافة احتياجات المستثمرين العقاريين . حيث ظهرت مشاريع ضمن منطقة بيليك دوزو التي تشتهر بإطلالاتها البحرية وأنظمة أبنيتها ذات الطوابق المنخفضة مما يسمح برؤية البحر من معظم الشقق فيها . بالإضافة الى منطقة الباسن اكسبريس التي تعتبر المركز المالي الجديد لإسطنبول لم تضمه من عشرات الفنادق ومراكز الأعمال ، حيث ظهرت بها عشرات المشاريع التي تضم خيارات الشقق السكنية والشقق الفندقية وخيارات المحال التجارية التي تضمن عوائد استثمارية لمالكها .

أيضا منطقة باشاك شهير التي تعد ضمن الخيارات الأولى لشراء شقق سكنية في اسطنبول نظرا لم تتمتع به من موقع قريب من خطوط المواصلات وقربها من مطاري اسطنبول (أتاتورك – المطار الجديد) وتوفر الخدمات التي تلبي كافة الاحتياجات ، بالإضافة الى وجود عشرات المشاريع التي جمعت ضمن أسوارها خيارات شقق متعددة ، وعندما تعددت المناطق وتوفرت مئات الخيارات وكثر عدد المستثمرين أصبح سوق العقار في اسطنبول من أهم القطاعات التي تحقق أرباحا للبلاد وتزيد من إجمال الناتج المحلي

ولم تم تعديل قرار منح الجنسية التركية للأجانب بعد شراء عقار واحد أ أكثر بما لا يقل عن 250 ألف دولار أميركي ، شهدت عقارات اسطنبول إقبالا كبيرا وبيع مئات الشقق السكنية في اسطنبول وحدها بهدف الحصول على الجنسية التركية . حيث توجه مئات العراقيين – الفلسطينيين – الليبيين – وغيرهم من الجنسيات العربية في المقام الأول لشراء عقارات في اسطنبول لعدة أهداف سواء سكنية – تجارية – استثمارية – وذلك للاستفادة من القانون المعدل والهادف الى منح الجنسية التركية للأجانب بعد شراء عقار أو اكثر بقيمة 250 ألف دولار أميركي والتقدم للحصول عليها بعد توفر كافة الأوراق المطلوبة واستلامها بعد فترة زمنية تصل حتى 60 يوم .مع امكانية منحها لأفراد العائلة الزوجة والأولاد دون سن 18 سنة وارسال الملفات الى الجهات المعنية.

اقرأ أقل

توزع العقارات في اسطنبول

توزع العقارات في مدينة اسطنبول

دعنا نتصل بك




دعنا نتصل بك




Send this to a friend

تواصل مع الفريق العقاري