fbpx

اختيار فلل للبيع في اسطنبول

فلل للبيع في اسطنبول

مع توسع سوق العقار و تطور أنظمة المنازل في السنوات الأخيرة لم تعد فكرة المنزل أو الشقة السكنية تتوقف على السكن العائلي والغرف المحدودة وانما يوما بعد يوم يتطور ويتوسع مفهوم المنازل ليلائم أكثر تطورات ومتطلبات العصر المتغيرة . وبدأت تتعدد وتتنوع أهداف استخدام المنازل ، فانتشرت شقق للسكن – شقق للإجازات – شقق استثمارية – بالإضافة الى ظهور خيار الفلل السكنية او الفلل الاستثمارية بشكل كبير، حيث مع اتساع سوق العقار في تركيا بشكل عام واسطنبول بشكل خاص تعددت المتطلبات ضمن سوق العقار التركي واختلفت الأذواق ، فكان لا بد من تلبية كافة الاحتياجات والتي دفعت كبرى شركات الانشاء التركية الى البدء بمشاريع مخصصة فقط لخيار الفلل السكنية في اسطنبول .

اقرأ المزيد

ومفهوم الفيلا والبناء المنفصل يحتاج الى مواصفات ومزايا معينة بالبناء وموقع الانشاء ، ولان اسطنبول مدينة تمتد على مساحة واسعة وبخيارات مناطق ذات اطلالات رائعة بحرية كانت او على مساحات خضراء . فكان من السهل اختيار عدد من المناطق التي كانت ملائمة لفكرة الفلل السكنية في اسطنبول . وانتشرت عشرات المجمعات السكنية سواء فلل سكنية في بيليك دوزو غرب اسطنبول التي تمتاز بإطلالاتها الرائعة على بحر مرمرة او فلل سكنية في منطقة بويوك تشكمجة (بحيرة اسطنبول الكبرى ) التي أيضا تمتاز بإطلالات رائعة على بحر مرمرة وعلى بحيرة اسطنبول معا، والتي ايضا تعتبر من الخيارات الهادئة الملائمة للسكن العائلي او حتى لشراء فلل في اسطنبول للإجازات .

فاعتمدت الشركات الانشائية على توفير عدة مساحات وخيارات من الفلل السكنية باستخدام احدث مواد الاكساء والبناء واجمل التصاميم الهندسية التي تضفي جمالا وتعطي راحة وهدوء لساكنيها .

وعملت شركة الفارس للاستثمار العقاري على دراسة انسب خيارات الفلل في اسطنبول وتوفير مختلف العروض المناسبة لكم بمختلف المساحات وضمن عدة مناطق بإطلالات بحرية رائعة .

مع توفير انسب الأسعار والعروض لكم ، حيث انه بازدياد الطلب على شراء فلل في اسطنبول عملت شركات الانشاء الى توفير تسهيلات وعوامل جذب وتشجيع مثلها مثل اي خيار شراء شقة في اسطنبول ، وانتشرت ايضا فكرة شراء فلل بالأقساط في اسطنبول وذلك بدفعات أولية تتراوح بين 30 الى 50 % من اجمالي السعر وسنوات اقساط مختلفة تحرص على توفير الراحة للمستثمرين في سداد أسعار الفلل وشراء الخيار الأنسب لهم .

أفضل مناطق لشراء فلل في اسطنبول :

غالبا ما يعتمد قرار شراء الفيلا على رغبة بالخصوصية المطلقة والتمتع بإطلالات بحرية قريبة لذلك يجب اختيار مناطق تتوافر فيها هذه المواصفات التي كانت موجودة في وسط اسطنبول حيث تنتشر فلل بإطلالات رائعة على البوسفور ضمن منطقة ساريير أو فلل في منطقة بيليك دوزو وبويوك تشكمجة التي كانت سابقا تعتبر مناطق لقضاء الإجازات من قبل الاتراك . ومع تزايد متطلبات الحياة والتوسع العمراني الكبير الذي شهدته اسطنبول لاحقا كانت هذه المناطق خيارا مناسبا لتوفير فلل بإطلالات بحرية .

حيث توفرت الفلل ضمن أكثر من عشر مشاريع بخيارات ومساحات مختلفة يراعى بها توفر حدائق ومواقف سيارات خاصة بكل فيلا على حدى . مع الحرص على قرب الفلل من البحر وغنى المساحات الخضراء فيها .

اقرأ أقل

عروض التقسيط على الفلل في اسطنبول

يسعى فريق الفارس للاستثمار العقاري في اسطنبول و انطلاقاً من هدفه في تأمين أفضل عروض التقسيط على العقارات في اسطنبول للراغبين في الاستثمار العقاري الرابح , بتقديم عروض تقسيط مريحة على العقارات في اسطنبول من شقق , مكاتب , فلل , محلات تجارية و بما يتناسب مع احتياجات الراغبين بالاستثمار العقاري في اسطنبول.

فلل بإطلالات بحرية في اسطنبول

مع توسع سوق العقارات في اسطنبول وتعدد خيارات الشقق السكنية ضمن مختلف المناطق، حرصت الحكومة التركية وشركات الانشاء التركية الى توفير كافة المتطلبات والخيارات التي تناسب الاحتياجات والأذواق العديدة المهتمة بسوق العقار التركي .

وكان من بين هذه الخيارات التي شهدت طلبا كبيرا من قبل المستثمرين العرب والأجانب خيارات الفلل بإطلالات بحرية التي انتشرت في عدة مناطق من اسطنبول وأهمها ، فلل بإطلالات بحرية في بيليك دوزو – فلل بإطلالات بحرية في بويوك تشكمجة – بحيث تمتاز هذه المناطق بإطلالاتها البحرية المميزة وهدوئها ونقاء هوائها.

اقرأ المزيد

كما تعتبر من المناطق التي تتوفر بها كافة الخدمات التعليمية والاجتماعية بالإضافة لوجود المواصلات العامة مما يجعل الوصول اليها سهلا .

كما ظهر نمط الفلل السكنية والفلل الاستثمارية – وفلل مناسبة للسكن العائلي ضمن نظام المجمعات السكنية التي تضم كافة الخدمات مع ضمان خصوصية كل فيلا على حدا وبشكل مستقل عن الفلل الأخرى ، حيث استخدم بها أحدث تقنيات البناء والاكساء وبتصاميم هندسية رائعة تتناسب مع متطلبات العصر وبأسعار مختلفة تتوجه الى عدة شرائح وفئات. مع حرص الشركات الانشائية على تقديم العديد من التسهيلات وعوامل الجذب فظهرت خيارات فلل بالتقسيط في اسطنبول مما شجع العديد من المستثمرين والمهتمين بشراء فلل بحرية في اسطنبول من الإقبال عليها والشراء ضمن عدة مناطق في المدينة .

وبدوره شهد سوق العقار في اسطنبول خلال السنوات الأخيرة ارتفاعا بعدد الفلل المباعة في عدة مناطق من المدينة سواء من المهتمين باستثمار الفلل في اسطنبول او الراغبين بشراء فلل بإطلالات بحرية للسكن في اسطنبول.

اقرأ أقل

مجلة اسطنبول

دعنا نتصل بك




دعنا نتصل بك




Send this to a friend

تواصل مع الفريق العقاري