تعد اسطنبول إحدى أهم المدن التركية نظراً لموقعها الاستراتيجي ضمن تركيا, بحيث يحدها شمالاً البحر الأسود, و من الجنوب بحر مرمرة, كما تعتبر اسطنبول المركز الاقتصادي لتركيا, نظراً لما تشهده المدينة من مشاريع استثمارية و قفزات اقتصادية ضخمة.

إن اختيار أفضل منطقة لشراء عقار في اسطنبول يحتاج إلى دراسة مفصلة من المشتري, بحيث أن اسطنبول تحتوي على 39  بلدية, و كل بلدية تحتوي على خدمات كاملة لتلبية كامل الاحتياجات دون الحاجة إلى الذهاب إلى بلدية اخرى, لكن بالتأكيد يختلف مستوى الخدمات من بلدية إلى أخرى.

في هذ المقال سوف يتم شرح بالتفصيل أفضل المناطق لشراء شقة في اسطنبول, و بأسعار مناسبة.

شقق للبيع في باشاك شهير

أصبحت منطقة باشاك شهير إحدى أهم مناطق الاستثمار في اسطنبول, و ذلك نظراً لموقع باشاك شهير المميز على خط ال  TEM الدولي مما يسهل الوصول إلى كافة أنحاء اسطنبول, كما أن هناك شبكة مواصلات ضخمة تغذي المشاريع السكنية في باشاك شهير, بالإضافة تعتبر منطقة باشاك شهير من أقرب المناطق إلى مطار اسطنبول الثالث.

و ركزت الحكومة التركية على إقامة المشاريع السكنية في باشاك شهير و التي تتوافر فيها أفضل مستويات الإكساء و التشطيب.

و تزايد الطلب على شقق للبيع في باشاك شهير في الفترة الأخيرة, و أصبح السوق العقاري في باشاك شهير هو الأول لدى المستثمرين الأتراك و الأجانب, نظراً لقوة البنية التحتية لمنطقة باشاك شهير و المشاريع الاستثمارية الضخمة التي تقوم بها الحكومة التركية.

أهم مشاريعنا في باشاك شهير:

مشروع اسطنبول الثالثة FR-043 , و مشروع أياز اسطنبول FR-046.

شقق للبيع في بيليك دوزو

تقع  منطقة بيليك دوزو في القسم الأوروبي من اسطنبول, يحدها بحر مرمرة من الجهة الجنوبية و الخط الدولي E5  من الجهة الشمالية, مما جعلها من أفضل المناطق للراغبين في السكن و الاستقرار و التمتع بجمال البحر في آن واحد.

يصل المتروبوس إلى منطقة بيليك دوزو, و الذي يقوم بوصلها بكافة مناطق اسطنبول, كما تتميز المشاريع السكنية في بيليك دوزو بمستوى الاكساء و التشطيب العالي.

و شهد سوق العقارات في بيليك دوزو ارتفاعاً ملحوظاً في الفترة السابقة, و ذلك لما تحتويه من فرص لشقق سكنية للبيع , أو فيلل بإطلالات بحرية للبيع.

أفضل المشاريع السكنية  في بيليك دوزو

مشروع غروب مرمرة FR-020  بإطلالاته البحرية المميزة, مشروع قلاع بيليك دوزو FR-072  و الذي يتميز بموقعه القريب من الخدمات و المواصلات.

شقق للبيع في منطقة بهجه شهير

أصبح اسم منطقة بهتشه شهير مطروقة لكل من يفكر في شراء عقار في اسطنبول, بحيث تتميز بطبيعتها الجميلة و كثرة المناطق الخضراء فيها.

تقع في القسم الأوروبي من اسطنبول و تعد أقرب منطقة سكنية للمطار الثالث.

تتميز المشاريع السكنية في بهتشه شهير بتصاميمها المميزة, ذات الجودة العالية, و بإطلالاتها على المساحات الخضراء.

ازداد الطلب على شقق للبيع في بهتشه شهير بشكل خاص بعد الاعلان عن افتتاح خط المترو الذي سيصل بهتشه شهير بكافة مناطق اسطنبول, و شهدت عقارات بهتشه شهير ارتفاعاً ملحوظاً في الأسعار في السنوات الأخيرة.

من المشاريع المميزة في بهتشه شهير

مشروع سينترال FR-001  بالقرب من أكبر مولات اسطنبول و من محطة مترو الأنفاق, مجمع بهجة كينت FR-002

شقق للبيع في منطقة غازي عثمان باشا

و هي إحدى المناطق الواقعة في مركز اسطنبول, تتميز المشاريع السكنية في غازي عثمان باشا بموقعها المميز على الخط الدولي TEM  و وجود محطة مترو أنفاق تسهل عملية الوصول لكامل أنحاء اسطنبول و بالأخص مناطق المركز مثل منطقة الفاتح و منطقة تقسيم.

أهم المشاريع السكنية في غازي عثمان باشا:

مشروع أبراج التيم FR-088  بموقعه المباشر على خط ال TEM  و امام محطة المترو.

يعمل فريق الفارس لتقديم كامل الاستشارات العقارية للوصول إلى الاختيار الأنسب لكم, و القيام بجولات عقارية و التعرف على كامل المناطق لاتخاذ القرار الصحيح.